رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

صاحب محلات الكينج الزملكاوي يقدم خصومات كبيرة وهدايا للأهلوية وجماهير مصر بمناسبة فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

جريدة الممر

صاحب محلات الكينج:  انا زملكاوي وعلاء ومنعم أولادي أهلاوية.. خصم ١٠٪؜ لجميع الجماهير المصرية ولقراء موقع الممر بمناسبة فوز الأهلي حتي عيد الأضحي بجميع الفروع.. والمحلات شهدت إقبال كبير من الجماهير التونسية

الشياطين الحمر يتلاعبوا بنجوم الترجي ويضربوا موعدًا مع الزمالك في كاس السوبر

ترجي يا دولة يسقط تحت أقدام لاعبي الأهلي العتاولة

جماهير الترجي التونسي: مصر بلد الأمن والأمان والمصريين استقبلونا بترحاب وحفاوة شديدة

 

 

 

قدم أبو علاء صاحب محلات الكينج الزملكاوي لبيع ” الملابس الرجالي والشبابي- وكوتشيات -وهدايا -ونظارات- وشنط -وساعات وبرفانات- وأحذية جلد طبيعي” ، عروض وخصومات كبيرة وهدايا للجماهير الأهلوية وجماهير مصر بمناسبة فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

وقال أبوعلاء ، إنه سعيد بفوز الأهلي علي الترجي التونسي وحصده اللقب الثاني عشرة في تاريخه علي الرغم من انه زملكاوي وأولاده علاء ومنعم أهلوية، مشيرا إلي أن العرض مستمر حتي عيد الأضحي المبارك بخصومات كبيرة وعروض متميزة في جميع أفرع محلات الكينج  للأهلوية وجماهير مصر  .

وأضاف أبوعلاء أن فروع محل الكينج شهدت إقبال كبير من الجماهير التونسية، مؤكدا بانهم شعروا بالأمن والأمان وحسن التنظيم والإدارة للمباراة النهائية، كما أشادو بطيبة وحسن استقبال الشعب المصري لهم .

في ذات السياق، اتفق كل من علاء ومنعم نجلي صاحب محلات الكينج، علي سعادة وفرح الجماهير التونسية بحالة الحفاوة والاستقبال الرائع من الشعب المصري، مؤكدين بأنهم شعروا بأنهم في بلدهم  .

وأشار صاحب محلات الكينج إلي أنه هناك خصم ١٠٪؜ إضافي لجميع الجماهير المصرية ولقراء موقع الممر بمناسبة فوز الأهلي حتي عيد الأضحي بجميع فروع محلات الكينج .

والجدير بالذكر أن محلات الكينج لصاحبه أبوعلاء واولاده علاء ومنعم وفرعها الرئيسي الكائن في سنتر طلعت حرب الدور الرابع محل الكينج / ٣ شارع امبابه الرياضي محل الكينج امام محل تاون تيم، تبيع مختلف انواع الملابس الشبابي بأسعار مميزة وعروض مختلفة، إضافة إلي أكسسورات متنوعة من نظارات وساعات وشنط وبرفانات وهدايا، كما أن لديه مجموعة من الكوتشيات ذات الماركات العالمية والشبابية بسعر لا يقبل التنافس، وكذلك لديه مجموعة كبيرة من أحذية  الجلد الطبيعي بأسعار مميزة .

كما أن مول طلعت حرب من الأماكن التجارية المميزة والهادئة، وأن أسعاره مناسبة ويطبق الأوكازيون بمنتهي الشفافية والجدية بشهادة الجميع، كما يشهد حالة كبيرة من الإقبال من قبل المواطنين المصريين والعرب، نظرا لوجود أماكن ترفيهية ومحلات تجارية متنوعة وأسعار متميزة علي كافة السلع والخدمات.

وكان قد تمكن الأهلي من الفوز علي فريق الترجي بهدف نظيف، أحرزه رامي ربيعة في الشوط الأول من المباراة، ليحقق الأهلي البطولة الثانية عشرة في ناريخه بجدارة واستحقاق.

 

 

 

مقالات ذات صلة