رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

والي صحار يرعى احتفالية صحار داون تاون بالذكرى السادسة لتأسيسه

جريدة الممر

متابعة : سعيد الهنداسي

رعى صباح الأربعاء الماضي سعادة الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي والي صحار،  احتفال صحار داون تاون مول بالذكرى السادسة لتأسيسه بمشاركة عدد كبير من الإعلاميين و مدراء المؤسسات المتواجدة في حرم صحار داون تاون مول.

تضمن الحفل تقديم العديد من الفقرات المنوعة وكانت البداية مع كلمة المول ألقاها احمد العجمي قدم فيها الشكر لراعي الحفل على رعايته الاحتفالية مؤكدا على ان إدارة صحار داون تاون مول تسعى دائما لتقديم كل ما من شانه تطوير العمل وتقديم الخدمات التي ترضي زواره ورواده وان ما تحقق هو نتاج عمل متواصل بروح الفريق الواحد ، وهناك الأفضل في قادم الوقت .
بعدها توالت الفقرات الفنية ليتغنى عدد من الشعراء بتقديم قصائدهم معبرين عن سعادتهم في هذا اليوم المميز في تاريخ صحار داون تاون .

ليتم بعدها إجراء السحب على عدد 3 هواتف نقالة أيفون والتي أضافت على الاحتفال أجواء من السعادة الفرح والتشويق والإثارة والتي كانت من نصيب رواد المول الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الاحتفالية متمنين للمول وإدارته المزيد من النجاحات والتطوير من خلال العمل الكبير الذي تقوم به الإدارة والعاملين فيه.

ليقوم بعدها راعي الحفل بتكريم المشاركين والإعلاميين الذين شاركوا في الحفل مع اخذ الصور التذكارية .

الجدير بالذكر ان صحار داون تاون مول خلال السنوات الست الماضية استطاع ان يكون الاسم البارز في عالم التسوق من خلال تنفيذه العديد من المشاريع الاستثمارية وجلب مجموعة من الأسماء العالمية في عالم التسوق ، وتسعى إدارة المول على تحقيق المزيد من النجاحات من خلال تقديم العديد من المشاريع وجلب المزيد من العلامات التجارية المعروفة والتي لها اسمها المعروف في عالم التسوق .

كما أن صحار داون تاون مول يقدم أكثر من ٢٠ فعالية سنوية لمرتادي المول و العديد من العروض الشهرية ، ويوجد في صحار داون تاون مول أكبر مدينة ألعاب كهربائية (فنتازموا) في محافظة شمال الباطنة، بالإضافة الى اللولو هايبر ماركت و بنك ظفار و أوريدو و فودافون و العديد من الخدمات للمرتادين .

مقالات ذات صلة