رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والقناة الناقلة

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر، والتي يبحث عنها عشاق ومحبي الفراعنة والنجم العالمي المصري محمد صلاح في مباراة هامة اليوم .

وكانت قد تصدرت عبارة القناة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا مؤشرات البحث في المتصفح العالمي جوجل خلال الساعات الأخيرة .

وخلال هذا التقرير ننشر لكم تفاصيل هامة عن مباراة مصر وموريتانيا أهمها الموعد والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة المجانية .

مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر

كما ننشر لكم عدد من روابط البث المباشر الحصري خلال السطور التالية .. فتابعونا لمعرفة كل جديد ..

فيما يستعد المنتخب الوطنى بقيادة حسام حسن المدير الفنى للفراعنة، لخوض مواجهة حاسمة فى مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025.

المنتخب المصري

ومن المقرر ان يحل منتخب الفراعنة ضيفاً على نظيره منتخب موريتانيا، فى المباراة التى تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

القناة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

كما أعلنت شبكة بى إن سبورتس  عن إذاعة مباراة مصر وموريتانيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب عبر أحد قنواتها المشفرة .

 

موعد مباراة مصر وموريتانيا

ومن المقرر انطلاق مباراة مصر وموريتانيا تقام في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب “شيخا ولد بيديا” المغطى بالنجيل الصناعي، وسط تحذيرات للاعبين خوفا من الإصابات.

 

محمد صلاح يغيب عن المنتخب

وتجدر الاشارة إلي ان النجوم محمد صلاح ونبيل عماد دونجا ومصطفى محمد يغيبوا عن المنتخب الوطني في مباراته اليوم أمام موريتانيا، كما يترأس محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بعثة المنتخب، وتضم البعثة باقي اللاعبين ، وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري.

التعادل يمنح الفراعنة بطاقة التأهل

والجدير بالذكر ان الفراعنة يخوضون مباراتهم اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، وهو ما يضمن له انتزاع بطاقة العبور رسميا إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب مباشرة.

التشكيل المتوقع للمنتخب أمام موريتانيا

من المتوقع أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد عيد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، ومروان عطية وحمدى فتحى وزيزو في الوسط، وتريزيجيه وعمر مرموش وأسامة فيصل في الهجوم.

 

نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة

كما حقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة الماضي.

مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر
مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر

مصر تتصدر ترتيب المجموعة قبل مواجهة موريتانيا

وتمكن منتخب الفراعنة من تصدر مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بجدارة وأداء وتنافس عالي.

تمكن الفراعنة من الفوز في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر

 

 

 

 

 

مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر اليوم في تصفيات أمم أفريقيا عبر الرابط التالي هنـــــا.

مقالات ذات صلة