رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

خلاف بين أحمد السقا ومحمد رمضان ينتهي بإسناد البطولة لـ”كرارة”.. اعرف التفاصيل

جريدة الممر

استقر المنتج المصري تامر مرسي علي النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ليقوما بدور البطولة في مسلسل”نسل الأغراب” المفترض عرضه  في موسم رمضان 2021، من تأليف محمد سامي وإخراجه أيضا .

وكانت قد نشرت الشركة المنتجة صورا علي حسابها الرسمي، وقد جمعت الصورة بين النجمين السقا وكرارة مع مرسي والمخرج محمد سامي .

وأكد منتج العمل أن المسلسل من أضخم الأعمال الإنتاجية والفنية التي من المنتظر أن تنافس بقوة في الموسم الرمضاني المقبل، وإلي الآن لم يتم تحديد المشاركين من أبطال المسلسل خاصة البطولة النسائية.

ومن جانبه، قال مصدر فني مطلع، إن المسلسل كان تم ترشيح دور البطولة  بجانب أحمد السقا للفنان محمد رمضان، إلا انه قد حدث خلاف بين الطرفين علي أسبقية أسمائهم في تيتر المسلسل .

وأضاف المصدر أن رمضان اشترط وضع اسمه بجانب السقا إلا أن الأخير رفض الأمر نهائيا.

وأكد المصدر بأن السقا رأي في وضع اسم رمضان بجانبه تقليلا من تاريخه الفني، منوها بأنه رفض الفكرة نهائيا .

والجدير بالذكر أن النجمين السقا ورمضان قد أعلنا في وقت سابق عن تصالحهم علي مواقع التواصل الاجتماعي، كما تمنيا أن يجمعهم عمل فني  في أقرب وقت .

فيما لم يرفض النجم أمير كرارة فكرة أن يسبقه اسم السقا في التيتر، نظرا لعلاقة الصداقة القوية بينهما، حيث أنه شارك السقا في أكثر من عمل منها فيلم “هروب اضطراري”، ورغم نجومية السقا فقد شارك في دور شرف مع كرارة في فيلم “حرب كرموز” ، كما أنه ظهر بمشهد واحد في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل الاختيار ، لذا فأن كرارة كان المرشح الأول لمسلسل “نسل الأغراب” بعد اعتذار محمد رمضان .

مقالات ذات صلة