رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير

سمير دسوقي

خريطة الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي

جريدة الممر

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

 

استقر مسئولو نادي الزمالك، على قائمة الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد عدم ظهورهم بالمستوي المطلوب خلال الفترة الماضية وعدم اقتناع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بإمكانيات اللاعبين .

مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك كشف عن قائمة الراحلين حتى الآن وهم محمد عنتر  وحازم إمام إلى جانب محمود عبد العزيز لاعب الوسط على أن يتم التعاقد مع 4 صفقات جديدة بدلًا منهم.

وجاء قرار رحيل عنتر بسبب عدم قناعة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق به، بالإضافة إلى إصابة محمود عبد العزيز بالرباط الصليبي وغيابه فترة طويلة بجانب انتهاء عقد حازم إمام مع نهاية الموسم الجاري وعدم الحاجة إليه.

إدارة الزمالك رفضت رحيل كريم بامبو وإسلام جابر اللذين لم يحصلا على فرصتهما حتى الآن لكن مسئولي الأبيض تمسكوا ببقاء الثنائي وضرورة مشاركتهما والحصول على فرصة مع الفريق، خاصة أن جابر لم يشارك حتى الآن أو يظهر في أي مواجهة رسمية مع الأبيض في الوقت الذي كان ظهور كريم بامبو لدقائق معدودة.

ويعلم مسئولو النادي جيدًا أن هناك حاجة ماسة للتدعيم في العديد من المراكز والإحلال والتجديد حتى يكون الفريق قادرا على مواصلة المنافسة في الصعيد المحلي والقاري بسبب قوة المنافسين على كل المستويات وسط طموحات الجماهير الكبيرة في حصد بطولة الدوري ودوري أبطال .

جريدة الممر

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

مقالات ذات صلة