رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير

سمير دسوقي

بالتفاصيل.. موعد صرف مكافأت العمال وطرق التسجيل

العمالة غير المنتظمة

جريدة الممر

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

 

أكد الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه يتم تسجيل البيانات المتعلقة بالعمالة اليومية وغير المنتظمة ورقم هواتفهم الخاصة.

وقال سعفان، إنه سيتم إرسال رسائل لهم بموعد صرف الإعانات والأماكن التى سيصرفون منها، مشدداً على أنه اعتباراً من يوم الأحد سيتم صرف المبالغ التى وجه بها الرئيس لعمال اليومية.

وأضاف سعفان  عبر اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، في القناة الأولى المصرية، أن الأمر لن يكون قاصر على مكاتب البريد، ولكن سيكون هناك بعض فروع البنوك حتى لا يحدث تزاحم يضر بصحة المصريين.

وأشار وزير القوي العاملة  إلي إن الوزارة حريصة على صحة وكرامة المواطن المصرية، وأن الدولة المصرية مستهدفة وأعداء الدولة المصرية خبراء فى ترويج الشائعات، مضيفا بأن العمالة غير المنتظمة كانت تتلهف موعد صرف الإعانات، الأمر الذى جعلهم يتدافعون أمام البنوك اليوم بعدما روج البعض شائعات متعلقة بموعد الصرف.

الآن.. رابط وزارة القوى العاملة العمالة غير المنتظمة manpower.gov.eg لصرف الـ 500 جنيه

ولفت وزير القوى العمالة، إلى أن عمال اليومية هم الأولى بالرعاية، مشيراً إلى أن الرئيس السيسى، يولى اهتمام كبير بعمال مصر، وتابع:” حريصين على صحة المواطن المصرى وكرامته”.

وفيما يلي رابط وزارة القوى العاملة العمالة غير المنتظمة manpower.gov.eg ، وكذلك مكان صرف منحة الـ 500 جنيه، الذي قررتها الوزارة للعديد من أبناء مصر في جميع المحافظات المختلفة، والذين يعملون بأيديهم وليس لهم دخل شهري ثابت، ويعملون بنظام اليومية، وذلك في ظل الظروف التي تمر بها جمهورية مصر، من حالات الحجر الصحي المنزلي والطبي، وقرارات الحكومة المصرية بوضع حظر التجوال لكي يتم السيطرة بشكل كامل على انتشار فيروس كورونا المستجد حول دول العالم أجمع، والذي انتشر من دولة الصين الاقتصادية.

وقال الوزير محمد سعفان، إن هناك حوالي 130 ألف عامل غير منتظم قاموا بالتسجيل من جميع المحافظات عبر المنظومة الإلكترونية على موقع الوزارة.

رابط وزارة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة manpower.gov.eg

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

مقالات ذات صلة