رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير

سمير دسوقي

مدير مستشفي الخانكة للإمراض النفسية: لا يوجد أي حالات مصابة بكورونا بين المرضي والكوادر الطبية.. ونتبع إجراءات احترازية صارمة

جريدة الممر

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

كتب: الشعراني

أكد الدكتور وائل خفاجة مدير مستشفي الخانكة للأمراض النفسية والعصبية، علي عدم وجود أي حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد داخل المستشفي سواء من الكوادر الطبية أو المرضي.

وقال خفاجة أن المستشفي اتخذت خطوات وإجراءات احترازية صارمة منذ اليوم الأول لإعلان ظهور حالات كورونا داخل مصر، في إطار خطة وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا وتنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزيرة الصحة .

وأضاف خفاجة خلال تصريح خاص لـ”الممر” أن كل أقسام المستشفي يتم تطهيرها يوميا، مشيرا إلي إنه تم توفير كافة المستلزمات الطبية الوقائية من ماسكات وجونتيات ومطهرات، كما يتم يوميا متابعة الحالة الصحية لجميع المرضي والكوادر الطبية .

وأشار مدير مستشفي الخانكة إلي أن وزارة الصحة وفرت لهم كافة المستلزمات الطبية الوقائية، مؤكدا علي وجود  تنسيق كامل بين المستشفي ووزارة الصحة .

وتابع، وأن من يظهر عليه أي أعراض مثل ارتفاع الحرارة يتم الإبلاغ به علي الفور، إضافة إلي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من عزل الحالة وإجراء التحاليل لها بالتنسيق مع وزارة الصحة  .

وعن زيارة الأهالي لذويهم من المرضي قال خفاجة إنه تم وقفها مؤقتا كإجراء احترازي، مضيفا بأنه تم تخصيص أرقام هواتف، حيث يمكن للأهالي الاتصال علي المستشفي الاطمئنان عليهم من خلال الأخصائيين في كل قسم داخل المستشفي.

وأنهي خفاجة حديثه بتقديم الشكر لكل العاملين بالمستشفي وخاصة الكوادر الطبية، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم بها  في رعاية المرضي والحفاظ علي سلامتهم وأمنهم الصحي،

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

مقالات ذات صلة