رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

 

 

حسم اتحاد الكرة، الجدل المثار حول إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى في موعدها المحدد لها يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع الرابع بالدورى.

وقال مصدر مطلع خلال تصريح صحفي ، إن مباراة القمة بين  الأهلي والزمالك ستقام في موعدها المحدد، نافيا ما تردد حول وجود تفكير أو مقترح لتأجيلها لوقت لاحق.

فيما باتت لجنة الحكام باتحاد الكرة فى مأزق بسبب صعوبة استقدام طاقم أوروبى لمباراة القمة ، فى ظل انتشار فيروس كورونا فى أوروبا واتجاه أغلب دول أوروبا لوقف رحلات الطيران، وتسعى اللجنة حاليا للتواصل مع بعض الاتحادات مثل إسبانيا وإيطاليا وهولندا، على أمل حل الأزمة أو اللجوء إلى حكام أمريكا الجنوبية.

وأرسلت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد وعزب حجاج، خطابات إلى عدد من الاتحادات الأوروبية التى تستعين بتقنية الفيديو لاستقدام طاقم حكام أوروبى لمباراة القمة، وعلى رأسها اتحادات إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا وهولندا، على أن يتحمل اتحاد الكرة تكاليف استقدام الحكام الأجانب للمباراة هذا الموسم كما هو متعارف عليه.

وأعلن مسئولو اتحاد الكرة تعيين حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلي، المقرر لها 28 ديسمبر الجاري، فى الجولة الرابعة للدورى الممتاز باستاد القاهرة، وأنه تم مخاطبة عدد من الدول لتعيين حكام دوليين لإدارة اللقاء.

مقالات ذات صلة