رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

رئيس التحرير

سمير دسوقي

رئيس التحرير التنفيذي

هاني عوف

بالفيديو والصور| شركة فالكون تنجح في تأمين احتفالات المصريين بترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

جريدة الممر

 كتب/ مروان الشعراني

في ملحمة وطنية كبري قادتها مجموعة شركات فالكون للخدمات الأمنية والخدمات ونقل الأموال بقيادة رئيسها الجديد المعلم صبري نخنوخ رجل الأعمال المعروف، في تأمين احتفالات المصريين بترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة .

نجحت “فالكون” باقتدار يدعو للفخر والاعتزاز في تأمين احتفالات الشعب المصري، علي الرغم من الحشود الضخمة التي شهدتها ميادين وشوارع محافظتي القاهرة والجيزة وجميع محافظات مصر، عقب إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة التي سوف تنطلق ديسمبر القادم .

ويبشر نجاح “فالكون” في تأمين احتفالات المصريين بمولد كيان وطني كبير وصرح عالمي حظي بمكانة عظيمة، ويدل ذلك علي القيادة الفريدة والإدارة الناجحة التي خططت وأعدت هذا التأمين المنظم بشكل أكثر من رائع أشاد به الجميع، تحت قيادة المعلم صبري نخنوخ رئيس الشركة .

وأعرب جموع المصريين عن فرحتهم وسعادتهم بالتنظيم الرائع ، في احتفالات تأييد ترشيح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة ، مقدمين أسمي معاني الشكر والعرفان والتحية والشكر لجميع القائمين والعاملين في  شركة فالكون لحفاظهم علي أمنهم وسلامتهم وعلي رأسهم المعلم صبري نخنوخ رئيس شركة فالكون .

وكانت قد أعلنت مجموعة شركات فالكون للخدمات الأمنية والخدمات ونقل الأموال، تأييدها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقرر إنطلاقها في ديسمبر من العام الجاري، وذلك لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري، ومواصلة مسيرة البناء والتنمية التي بدأت مع تولي الرئيس السيسي لمقاليد الحكم في مصر.

وأكدت فالكون في بيانها، أن الرئيس السيسي قيادة استثنائية في تاريخ مصر الحديث، وأن دوره الوطني في مساندة الشعب المصري في ثورته على حكم جماعة الإخوان، سيتذكره كل مصري مهما طال الزمان، وسيكتب أسم الرئيس السيسي بحروف من نور في كتب التاريخ، كمنقذ لمصر من حكم الجماعة الإرهابية التي كانت تقود البلاد إلى مصير مجهول، كما أن الرئيس عمل منذ اليوم من خلال أجهزة الدولة القوية للقضاء علي الجماعات الإرهابية التي كانت تسعي لتهديد استقرار الوطن ودحره نهائيًا.

ودعت فالكون، جموع الشعب المصري إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية سواء في الداخل أو الخارج، وممارسة حقوقهم الدستورية في تحديد مصير وطنهم والإصرار على استمرار طريق التنمية والتطور الذي تسير عليه مصر الآن.

وكانت مسيرات حاشدة قد انطلقت مساء اليوم /الاثنين/ بكافة المحافظات لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة .

ورفع المواطنون وأعضاء الأحزاب والنقابات وقوى المجتمع في كافة الميادين والشوارع صورًا لتأييد الرئيس السيسي وأعلام مصر، كما رددوا الأغاني الوطنية وهتافات لدعم القيادة السياسية ودعم الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس السيسي.

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية جديدة، تلبية لنداء المواطنين والوطن له بالترشح.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في فعاليات الجلسة الختامية لمؤتمر “حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز” مساء اليوم الاثنين.

وقد حددت الهيئة الوطنية للانتخابات أيام (1 و2 و3) من شهر ديسمبر القادم موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و11 و12) من ذات الشهر.

مقالات ذات صلة